أعلنت شركة فيسبوك أنه أصبح بالإمكان استخدام تطبيق التراسل “ مسنجر” دون الحاجة لامتلاك حساب على موقع التواصل الاجتماعي التابع لها.وقالت الشركة إن المستخدمين في كندا، والولايات المتحدة، والبيرو، وفنزويلا أصبحوا قادرين على التسجيل بتطبيق “مسنجر” بدون حساب فيسبوك.
وأضافت مع هذا التحديث، سيستمتع المزيد من الناس بكافة المزايا التي تتوفر على مسنجر – بما في ذلك الصور، والفيديو، والمحادثات الجماعية، والمكالمات الصوتية والمرئية، والملصقات، والمزيد”.
وأضافت فيسبوك أن المستخدم سيكون هناك قادرا على التسجيل باستخدام اسمه، ورقم هاتفه مع صورة.وحثت الشركة المستخدمين على الدخول إلى مسنجر بواسطة حساباتهم على فيسبوك للاستفادة من كافة المزايا التي توفرها الشبكة الاجتماعية، مثل التراسل مع جهات الاتصال والأصدقاء، والوصول إلى رسائل فيسبوك، فضلا عن الاستفادة من ميزة التراسل عبر مختلف المنصات، والويب والأجهزة اللوحية.
