
أطلق مجموعة من الناشطين على الموقع الاجتماعي فيسبوك حملة للمطالبة بتحسين الخدمات المقدمة من طرف شركة اتصالات المغرب التي توصف بالرديئة و خصوصا على مستوى الانترنت .
الانقطاعات المتكررة و ضعف التغطية و أيضا تردي مستوى التحميل من و على الشبكة العنكبوتية ، و شاركة في الحملة مجموعة من اليوتوبرز المغاربة الذين يمثلون الرأي العام و على رأسهم المدون أمين راغب الذي بدأ مسيرة النضال من اجل أن تحسن الشركة من خدمتها .
و في اطار التصرف العقلاني و الرزين أطلب شخصيا من كل المحتجين بالتحلي بالعبارات المحرمة و تفادي السب و الشتم الذي قد يأدي الى المتابعة القانونية .
اما بالنسية الى الاحتجاج فهو حق لكل شخص
الحملة تحث اسم #ماراضيش_على_الكونيكسيون
رابط الحملة : #ماراضيش_على_الكونيكسيون