
أعلنت شركة جوجل اليوم عن فكرة إنهاء دعمها لمتصفح جوجل كروم على نظام ويندوز إكس بي وفيستا بحلول شهر أبريل في العام المقبل، وسوف تتوقف الشركة عن توفير التحديثات للمتصفح على تلك الأنظمة الشكلية والترقيعات من ناحية الثغرات الأمنية.
و الامر يهم ايضا مستعملي نظام Mac الحامل للرقم التسلسلي للإصدار OS 10.6 وOS 10.7 وOS 10.8.
و يبدو قرار جوجل منطقيا خصوصا على اعتبار تقادم هذه الأنظمة و هو ما سيكون معه من الضروري على المستخدمين المرور للنسخ الأحدث منها