
مع اقتراب عام 2016، العام الذي وعدت فيه شركة سامسونج على الاعلان عن هاتفه Samsung Galaxy s7 ،تتواصل الأخبار عن كل مستجدات الهاتف .
حيث اشارة وأشارت تسريبات حساب "@evleaks" عبر تويتر إلى أن شركة "AT&T" تقوم الآن بعمل اختبارات على الجوال من حيث أداء الشبكة وبعض الاختبارات المحددة، و اشار بعض أحد المدونين على موقع التواصل الاجتماعي الصيني الشهير "ويبو" أن هاتف سامسونغ الجديد سيأتي في ثلاث نسخ، الأول سيحمل إسم غالاكسي S7 فيما سيحمل الثاني إسم غالاكسي S7 إيدج و الثالث غالاكسي S7 بريميوم.
و للتوضيح فإن هذه المعلومات إلى الآن غير رسمية و لم يتم تأكيدها أو نفيها من طرف الشركة المصنعة.